القائمة الرئيسية

الصفحات


 

Realme C55 ramadan mubarak هاتف ريلمي سي 55

 Realme C55

يعد هاتف ريلمي سي55 واحدًا من أحدث إصدارات الشركة المصنعة للهواتف الذكية ريلمي، والتي تعمل على تزويد المستخدمين بأجهزة بمواصفات مميزة وبأسعار معقولة. يتميز هاتف ريلمي سي55 بمجموعة من الميزات الجذابة التي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة.

Realme C55 ramadan mubarak هاتف ريلمي سي 55


da 39500 :السعر

يتميز هاتف ريلمي سي55 بشاشة اي بي اس ل سي دي مقاس 6.5 بوصة، بدقة عرض 720 × 1600 بكسل. وبفضل الشاشة الكبيرة والدقة العالية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة للمحتوى المفضل لديهم، سواء كان ذلك مقاطع الفيديو أو الصور أو حتى الألعاب.

يتميز هاتف ريلمي سي55 بمعالج قوي من نوع كوالكوم سناب دراغون 460، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويمكن توسيع الذاكرة باستخدام بطاقة ميكرو اس دي. وبفضل هذه المواصفات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء سلس وسريع وتخزين كمية كبيرة من البيانات والتطبيقات على الهاتف.

Realme C55 ramadan mubarak هاتف ريلمي سي 55



يأتي هاتف ريلمي سي55 بنظام تشغيل أندرويد 11، مع واجهة مستخدم ريلمي يو آي 2.0 الخاصة بالشركة. وتتميز ريلمي يو آي 2.0 بتصميمها العصري والجميل وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المفيدة مثل الوضع الليلي والتحكم في الخصوصية وغيرها.

يتميز هاتف ريلمي سي55 بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بدقة 13 ميجابكسل للعدسة الرئيسية وعدستين بدقة 2 ميجابكسل للتصوير العمقي والماكرو

Comments