القائمة الرئيسية

الصفحات


 

كيفية ربح مال حقيقي من AddMeFast

 AddMeFast

عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتتيح للمستخدمين النقاط من خلال متابعة حسابات الوسائط الاجتماعية أو التعاه يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط بإعجابات ومشاركات ومتابعين على منصات وسائط اجتماعية مختلفة. 


: فيما يلي بعض النصائح حول كيفية زيادة أرباحك على المنصة

 قم بإنشاء حساب  مجاني واربط حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك

. يمكنك كسب نقاط عن طريق الإعجاب بالمحتوى ومتابعته ومشاركته من مستخدمين آخرين على النظام الأساسي. كلما تفاعلت مع الآخرين ، زادت النقاط التي تكسبها.

AddMeFast



يمكنك أيضًا ربح نقاط بإحالة مستخدمين جدد إلى المنصة. سوف تتلقى 300 نقطة لكل مستخدم جديد يقوم بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

استخدم نقاطك للترويج لمحتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك عن طريق استبدالها بالإعجابات والمتابعين والمشاركات والآراء.

يمكنك أيضًا شراء نقاط إضافية على المنصة لتعزيز حسابك والحصول على المزيد من الظهور.

بعد تجميع النقاط قم بتحويلها الى العملة الخاصة بالمنصة، ثم أنشئ حساب على محفظة ميتامسك واربطه بالمنصة لتسحب رصيدك منها ، وبعد ذلك أنشئ حساب على منصة بينانس لتسطيع تحويل رصيدك من ميتامسك اليها لأي عملة تريد مثل بيتكوين أو ايثريوم أو أي عملة رقمية أخرى

اذا واجهتك أي مشكلة أو أردت المساعدة، راسلني على قناتي على التلغرام أو احدى وسائل التواصل الاجتماعي

بشكل عام ، يمكن أن تكون المنصة أداة مفيدة للمسوقين على وسائل التواصل الاجتماعي والأفراد الذين يتطلعون إلى زيادة تواجدهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، من الضروري استخدام هذا النظام الأساسي بمسؤولية وتجنب البريد العشوائي أو الانخراط في ممارسات غير أخلاقية قد تضر بسمعتك على المدى الطويل.

Comments